حلول متنوعة
حلول استراتيجية متنوعة تساعد في النمو
أكثر من حل لنمو اسرع
حلول متنوعة في مكان واحد
فهمنا العميق للسوق يزود الشركات برؤى استراتيجية قوية لاتخاذ قرارات ناجحة
-
صحة العلامة التجارية
-
دراسات قياس مستويات الوعي، الاستخدام والولاء للعلامات التجارية
-
تحليل تصور العلامة التجارية
-
فهم الصورة الذهنية والانطباعات حول العلامات التجارية
-
تقييم الأفكار والمفاهيم
-
تقييم سمات المنتج
-
اختبار المنتج ودراسات قابلية الاستخدام
-
تقييم العبوات
-
دراسات التسعير
-
دراسات فهم سلوكيات واحتياجات المستهلكين
-
فهم وتقييم رحلة العميل
-
قياس رضا العملاء
-
تحديد شرائح المستهلكين وفهمها
-
تحديد اتجاهات السوق
-
البحث الإثنوغرافي
-
تقييم فعالية قنوات التواصل
-
تقييم الإعلانات والحملات الترويجية
-
دراسة مدى تأثير الإعلانات والحملات الترويجية (قبل، أثناء، بعد)
حلول أبحاث ورؤى المستهلك
ندعم الشركات في صنع قرارات تعتمد على البيانات للوصول إلى رؤى قابلة للتنفيذ ونتائج قابلة للقياس للمساهمة في بناء مستقبل ناجح ومستدام.
-
تقسيم السوق إلى مجموعات مستهلكين متميزة بناءً على التركيبة السكانية والاحتياجات والسلوكيات والمعايير الأخرى ذات الصلة.
-
تحديد الأسواق والقطاعات ذات إمكانات النمو العالية.
-
تحديد وتحليل الاتجاهات الناشئة والعوامل الأساسية التي تشكل السوق.
-
توقع التغييرات وتكييف الاستراتيجيات وفقًا لذلك.
-
توفير رؤى حول الفرص والتحديات المحتملة في السوق.
-
تقدير إجمالي حجم السوق (الإيرادات أو الوحدات) لمنتج أو خدمة أو صناعة معينة.
-
تقدير حجم السوق الحالي والمستقبلي من خلال تحليل البيانات التاريخية والعوامل الاقتصادية، مما يساعد الشركات في اتخاذ قرارات استراتيجية مبنية على توقعات النمو.
-
نقوم بمقارنة أداء جهة ما بمعايير الصناعة أو المنافسين الرئيسيين محلياً وعالمياً.
-
نساعد الشركات على اكتشاف نقاط القوة والضعف لديها بناءً على أفضل الممارسات المتبعة.
حلول دراسات السوق
نقدم حلول متقدمة لدراسات الأسواق تمكّن الشركات من اتخاذ قرارات مبنية على البيانات، مما يتيح الوصول إلى رؤى قابلة للتنفيذ ونتائج ملموسة، تساهم في بناء مستقبل ناجح ومستدام
-
نساعد في تحديد فرص المنتجات والخدمات الجديدة وكذلك تطوير المنتجات الحالية التي تلبي احتياجات السوق غير المٌلباة أو غير "المٌحققة" لضمان تعزيز نمو الأعمال.
-
نُساعد الشركات على تطوير استراتيجيات نمو فعّالة وربطها بمؤشرات الأداء التي تساهم في توسيع نطاق أعمالها وتعزيز مكانتها في السوق.
-
نؤمن بأهمية الترابط الوثيق بين الموارد البشرية والعمليات والثقافة في تنفيذ استراتيجيات النمو بفعالية عالية.
-
نبني استراتيجيات ممكنة بالاستفادة من التكنولوجيا لتبسيط العمليات، تعزيز تجربة العملاء، وفتح أسواق جديدة وبناء قنوات تواصل فعالة.
استراتيجيات النمو
بالاعتماد على معرفتنا وخبراتنا الاستراتيجية وتطبيقنا لأفضل الممارسات وكذلك إدراكنا للمعايير العالمية فإننا نعمل بشكل وثيق مع العملاء لتطوير خطط نمو مخصصة تدفعهم نحو النجاح على المدى الطويل.
-
تقدم أداة جمع البيانات لإنشاء الاستبيانات والاستطلاعات مجموعة واسعة من الميزات مثل الاستهداف الدقيق وسهولة الاستخدام والنشر وتحليل البيانات تلقائيًا دون الحاجة إلى خبرة تقنية.
-
تساهم التقارير التفاعلية في عمليات صنع واتخاذ القرارات المبنية على البيانات بثقة من خلال تحويل البيانات إلى نتائج وتصورات واضحة ورؤى قابلة للتنفيذ لتحقيق نتائج أعمال أفضل.
-
تعد اللوحات التفاعلية أداة تحليلية قوية تتيح للشركات استكشاف مجموعة من البيانات الكبيرة بسهولة واكتشاف الاتجاهات والأنماط الخفية لفهم سلوك السوق بشكل أفضل من خلال التفاعل السلس مع البيانات.
-
تعتبر المراجعات التسويقية أداة أساسية لضمان فعالية الاستراتيجيات التسويقية وانسجامها مع الأهداف القصيرة والبعيدة المدى من خلال تقييم جوانب مختلفة من عملية التسويق بهدف تحديد نقاط الضعف والقوة فهم سلوكيات السوق والمنافسين، وقياس عائد الاستثمار.